الاثنين، ٢٤ سبتمبر ٢٠٠٧

المسابقة

الســ عليكم ــلام
اعجبتني سالفة المسابقات الي حطتها الاخت العزيزة
Selezya
و بصراحة حبيت اقلدها بس بطريقة ثانية
المسابقة عبارة صورتين فيهم 12 اختلافات



تنويه بسيط الجائزة قيمه مو مثل بعض الناس 50 فلس




هناك ٣٧ تعليقًا:

`~MnO YeNSa! ~` يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
`~MnO YeNSa! ~` يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

السلام عليكم
الاخت الكريمة
MnO YeNSa
بصراحة انتي مو هينه
بس مع الاسف كان عندج غلط واحد
و انا مسحت اجاباتج على شان نعطي فرصة للاخرين بس اجباتج محفوظة عندي

vancouver يقول...

خسرتيني

هههههههههه
ترى وااااااااايد سهلة الاجابة

عشان جذيه ما جاوبت

هههههههه
والله من صجي واااايد سهلة


وواضحة

بعطي انا بعد فرصة للاخوان يحلون
ههههههه



ترى علقت على بوستك اللي طاف
هههههههههههههه
شوفه

وللمرة المليون

لااااااااااا تسبون الهنود
كرفوا مثلهم
اتطلعون ذهب

هههههه

خسرتني للأبد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله vancouver
اشلونج شخبارج
اتحد اذا سهله
و اذا ما تبين الجائزة كيفج
بس صج جائزة ثمينه
هههههههههههه
انطر اجابتج اختي بعد 3 ايام
عطي فرصة بس صدقيني يا الغالية
ما راح اتعرفينهم
ههههههههههههههههههههه
اما بالنسبة للوصية
توبة يا الغالية ادش محل ذهب
وليش ما تبين اسب الهنود
انتي لو شفتيني و انا قلبي مكسور و طالع من المحل
جان ما لمتيني
كنت ناوي اوقف في وسط كالون و اغني جبار جبار

Najmah يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله بالنجمة الغالية
مو هينه يا الغالية
بس عندج غلطة وحده
شكلج طلعتيهم بسهوله بون تعب
بس في غلطه وحده دوريها
طبعا انا شلت حلج على شان تعطين فرصة حق الاخرين

5roofa يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Najmah يقول...

بعضهم بسهولة بس الباجي بالعكس تعبت :)

مادري
يمكن الخلفية عاليمين

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
خروفة حرام عليج انا كناتوقع ان انتي الي راح اتعرفين الحل خيبتي ظني
ما عليه المساقة الثاني راح تكون عن اللوقو مالج

***********************************
نجمة غلط
دوري عدل

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

la la mo gabool kelsh ... ana sha6ra shsawe..

5roofa يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
اهلين MnO YeNSa
انا قلت لج انتي مو هينه بس باقي لج شي واحد طلعية و شوفي

***********************************
عدل يا خروفه جذي انتي اختي الي انا اعرفها
اجابتج صح 100%100
بس ناقصج شي واحد
حاولي انج اتلاقينه
تبين الصج هالشي اسهل شي بالصوره

Selezya يقول...

شكو تمسح احابات اللي قبلي
انا ما شلت الاجابات عطيتكم فرصه تغشون :@
allah ysam7k bs
وبعدين توني دريت عن المسابقه بس اشوه للحين محد حلها كامله
وترا جوائز بعض الناس شحلالاتهم لا تتطنز
(a)

Selezya يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
لاحوله ولا قوة الا بالله ليش معصبة يا
Selezya
انا ما غشيت من احد و احب اقولج شي بيني وبينج الموقع الي انتي اخذتي منه المعلومات مسابقتج
هذا موقعي الشخصي
:)))))
و ثاني شي على شان يصير عدل و محد يغش من الثاني لان السالفة فيها جائزة قيمه مو 50 فلس مثل بعض الناس
و انا معطيهم رقم حسابي بعد
:)))
انا اتغشمر معاج
اجاباتج صح
بس في غلطة وحده لين الحين محد عرفها
املنا كلها في
vancouver
او شيماء الكندري
حاولي انج اتلاقين الاختلاف الاخير
اخر موعد للاجابات يوم السبت

kuwaitya_7saweya يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
kuwaitya_7saweya يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Selezya يقول...

تصدق ناسيه من أي موقع اخذت المسابقه؟

المهم

اجابتي الناقصه هي

الويهه اللي فوق اطول من اللي تحت

يعني مادين ويهه بالصورة اللي فوق

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
الله الله يا كويتية حساوية
خرعتيني من اجابتج في البداية لان انتي الوحيدة الي يبتي الاختلاف الي محد قدر يصيدة
بس الحمد لله طلع عندج غلطه واحده

***********************************

Selezya
انتي بالذات لو اتجاوبين صح راح اقولج غلط
و على فكره انا اتغشمر معاج على سالفة الموقع
اجابتج غلط

اخر موعد لتسليم الاجابات
باجر
شكلكم راح اتصيدون الاجابة

Shaima'a Alkandari يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Shaima'a Alkandari يقول...

انا يييييييييييييييييت يالرشيق بتقولي ليش رشيق اقولك سيليزيه ماخذه صورتك وانت ضعيف وحاطته بالقرقيعان وانا امتن منك


بشااارك وياكم يله اشوه ماطافني شي بلحق عليكم يله خلنى اقعد واركز واحل واشارك

بس لو كنت مسوي خاصيه ان الرد ينعرض بعد موافقتك جان احسن بوايد بدال انك ماتمسح وجذي

عاد جان زين افوز بالمسابقه لاني حاطه امال واحلام وعندي ازمه ماليه ال 50 فلس تفيد :)


الوقت يمر بروح احل

Shaima'a Alkandari يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Shaima'a Alkandari يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله بالاخت العزيزة شيماء
اشلونج شخبارج
اي و الله طافتني هالسالفة
ان شاء الله بالمسابقة الياية
اما بخصوص اجاباتج
بصراحة
بصراحة
بصراحة
الف الف الف الف
الف الف الف مبروك جاوبتيهم كلهم
ما توقعتج جذي
بس عندج غلطة وحده
حسافة كنت اتمنى انج اتجاوبينهم
حاولي مره ثانية

**********************************
الي كل المشاركين في المسابقة
العجيب في السالفة ان كلكم جاوبتوا صح بس اختلاف واحد محد توصله
الي توصلت حق الاختلاف اهي الاخت
كويتية حساوية
بس هم اهي كان عنده غلطه وحده
انا بصراحة خايف تتحالفون علي
فعلى شان جذي راح يكون باجر اخر موعد اتمنى من الاخت كويتية حساوية انها ما اتسرب الاجابه

Najmah يقول...

عيوني دمعت وانا اشوف

جنه فيه شي بالدشداشة فوق بالنص بالصورة الاولى
مادري انا قمت اتخيل

خلاص قسم الجائزة بيننا
;d

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
والله يا نجمة تستاهلين الجائزة كلها
خلينا ننطر اشوية يمكن احد يحلها

kuwaitya_7saweya يقول...

لالا لا لاتقول جذي تعبت وانا ادور لااااااااااااااااااااااااااااا
مستحيل كيفك اذا محد جاوب انا افوز مالي شغل

Selezya يقول...

خسرتينييي :@

جااوبت انا وعدلت الغلط بعددد شنوو

انت قلت اجاباتج كلهم صح الا وحده ورديت قلتلك اوكيك الزياده اهي الفرق بحجم الوييهه بعد شنوو

جذي اكون جاوبتهم كلهم
plz :$ gol entay 9a7 yala yala ;)

5roofa يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
kuwaitya_7saweya يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله بخروفة
غلط غلط عزيزتي
بس انتهى وقت المسابقة
شكلج بتوصلين للحل
انا اقول انجط مسابقة ثانية احسن

***********************************

كويتية حساوية انتي اتخرعين
اتصدقين انتي اقرلب وحدهللحل بس مع الاسف مو مركزة في المره الاولة فلطتي في شي و المره الثانية صلحتي الغلط بس نسيتي شي انتي ذكرتيه في المره الاولى
خلاص انتهت المسابقة كله منج يا كويتية حساوية

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
شيماء الكندري
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
توني اعرف سالفة الرشيق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت ضحك كل هذا حره مني
هههههههههههههههههههههه
وطلعتي متينه كله من الكاكاو
خلا اوعدج اني راح اصير امتن منج بالقرقيعان الياي

esTeKaNa يقول...

ammmmmmmm
شنو الهديه؟
بلاغه شف ولا انا ماحب ادقق واجل مسابقات
:))

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com