الأربعاء، ١٢ سبتمبر ٢٠٠٧

مبارك عليكم الشهر

مبارك عليكم الشهر


و ان شاء الله يتقبل طاعتكم


اخواني خواتي ادعو الله لي ولكم بصيام هذا الشهر و بالثبات بعد شهر رمضان



****************************************************


اختي الكريمة بنت الكويت
صدقيني اني تكدرت و ضاق خلقي على فراقج طول شهر رمضان اتمنى انج اتعيدين النظر في قرارج
صدقينتي يا اختي الكريمة ان ما نستغني عنج ولا عن مواضيعج ولا تعليقاتج
و ما ادري شنو راح يصير في
Q8DOLL
اثر غيابج
و الله انا خايف تاخذها حجة و تفطر
بنتظارج
****************************************************
طلبت مني الاخت الغالية
vancouver
اني اشتري تراجي الماس من هونكونج لام اعيالي
بصراحة انا رحت محل مجوهرات راقي وايد اعتقد ان اسمه دماس
و اول ما دشت والا اشوف الهنود و الانجليز يشترون بالهبل
من المحل اكبرت براسي قلت هذول يشترون و انا ما اشتري اهم مو احسن مني
قمت و اقلب في الخواتم الاماس و نقيت خاتم و انا قاعد اكول في قلبي جم بيطلع يعني
و لو شنو يكون سعره ما راح ابخل على ام عيالي فيه
لان بصراحة اماعيالي تستاهل كل خيرو انا عمري ما اوفيها حقها
المهم سألت عن سعر الخاتم جان اتقولي البياعة ان عندك ذوق و بصراحة اختيارك وايد حلو
الي ما اتعرفونه ان انا معرفتي بالاماس مثل معرفة ابوجهل في الكمبيوتر
المهم البياعه انفختني و انا صدقت نفسي ان عندي ذوق
و قلت لها بكم و انا حدي مصدق نفسي
جان اتقولي 900 دينار تقريبا
انا بصراحة كسرت خاطر نفسي قلت هالهنود يشترون و انا ما اشتري
قمت و طلعت من المحل و انا خاطري مكسور و اسب الهنود و اسب المحل و رحت و شريت لها بدله و شريت لها ساعتين
و جناط و انا لين الحين اسب الهنود
****************************************************
خروفة
اختي العزيزة خروفة سألت احد مشايخ الدين و قالي ان سماع صوت الحوت في رمضان يفطر
خليها بعد رمضان ما ابي اجرح صيامي

هناك ٢٢ تعليقًا:

Q8DOLL يقول...

مبارك عليك الشهر ياخوي
اي والله حاس فيني
مشتاقه لها من الحين
عسى الله يجمعنا بيوم على خير
مشكور عالبوست الرقيق
مو غريبه عليك فإنته شخص حساس

Maximilian يقول...

مبارك عليك حبيب قلبي

او مو لازم تشتري الماس :ٍ/

5roofa يقول...

looooooooooooooooooooooooooool

و انا اشوف كل ما احاول انزل الصوت ما يصير والله زين قتلي و انا على نياتي
خلاص انشالله عيديتك صوت الحوت لوول
;p

لووول اي خو في خواتم ارخص جان حست بينهم
لوول
يعطيك العافيه و يخليك لام عيالك و يخلهيا لك يااارب

و مبارك عليك الشهر و تقبل الله

salamz friend....

salfa3ajeeba يقول...

mbarak 3leek ilshahar wi

il7amdillah 3la ilsalamah:)

بنت الكويت يقول...

مبارك عليك الشهر
وكل عام وانت بخير

انشاءالله راح اطل عليكم بين فترة وفترة

ودوول اكيد راح امر عليها بعد

وانتوا فيكم الخير :)

Shaima'a Alkandari يقول...

وتقبل الله صيامك وصيامنا

والله يردها بعد رمضان سالمه غانمه

والله يخليك لعيالك وزوجتك ويجعلكم يارب دوم مع بعض

ماعليه المره اليايه اشتر لها الخاتم

Selezya يقول...

كل عام وانت بخير

:)

Abdulla Al Ameri يقول...

مبارك عليك الشهر الفضيل

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
Q8DOLL اختي
اشلونج اختي شخبارج ان شاء الله تكونين بخير و صحة
مشكوره وايد على الكلمات الرقيقة

**********************************

يا هلا و يا مرحبا
Maximelian

علينا و عليك يا الغالي و شرفتنا بزيارتك
و الله يا اخي اذا تبي الصج مو لازم اشتري شي مره وحده :))

**********************************
خروفة ذبحتيني
اشلونج و شلون رمضان معاج
انا اشعرفني ان في ارخص و الي باط جبدي ان هندية لابسه ساري شرت نفس الخاتم
قهر قهر قهر قهر
بفطر من القهر
علينا و عليج يا الغالية

**********************************
هلا و الله باختي سالفة عجيبه
علينا و عليج يا الغالية
و الله يسلمج و بيني وبينج انا يا يبلج انتي صوغة بس لا اتعلمين احد

**********************************
الاخت الكريمة بنت الكويت
و انتي بخير يا الغالية كنت مشتاق اسمع اشلون صيامكم في منتريال يس شكلج راح تحرمينه منها
اتمنى انج تكتبين لنا بوست في الاسبوع على الاقل
ما نستغني عنج يا بنت الكويت

**********************************

شيماء اشلونج
جاااولت
اميني يا رب العالمين
مشكوره على الكلمات الحلوة و صدقيني انا من بعد هالسالفة حرمت ادش محل ذهب الهنود احسن مني يرضيج يا شيماء
:(((

***********************************


Selezya اهلا و سهلا بالاستاذة
الساعة المباركة اتشرفنا بزيارتج
و انتي بخير و مشكوره و ما قصرتي على الزيارة
اتمنى انج ما تقاطعينا

***********************************

بصراحة يا استاذ بلاليط
زيارة غالية من شخص اكن له كل تقدير و احترام بصراحة اكرمتني بزيارتك و شرفتني
اتمنى انك تعود الزيارة
و علينا و عليك يا استاذي

5roofa يقول...

loooooooooooool

افا علييك ولا يهمك شوف العيد ياي بيعنيي بالسوق
تره ايب سعر حلووو بعد خروفه و مشبصه و مرتبه لووول
ايب بو الفين ثلاث تلاف

و اشتر الخاتم افا علييييم حاظرين و الطلب هبمه لووول

salams friend...

Najmah يقول...

علينا وعليك

وكل عام وانتوا بخير

وربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

Aldenya يقول...

انا قارية هالبوست وجنه كنت راده عليك مادري يتهيأ لي :/



مبارك عليك الشهر يا خسرتني للأبد
وتقبل الله طاعتك


,,


بنت الكويت الغالية لها وجود دايم بقلوبنا
ورغم ذلك لازالت تواصلنا وتشاركنا وان دل هالشي يدل على طيبتها معانا



وتستاهل المدام كل خير

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
اشتريج يا خروفة افا عليج مو لي هالدرجة
بس انا اوعدج اذا صج اتيبين الفين راح ابيعج و اشتري لي سيدي فيه صوت الحوت

***********************************

نورتيني اختي نجمة و اتشرفت بزيارتج
و يتقبل منج امين يا رب العالمين
لا اتقاطعينا

***********************************

aldenya
هذا من حسن حظي انج اتزورين مدونتي مرتين
و اتمنى انج اتعيدينها
علينا و عليج و طاعتج ان شاء الله

Selezya يقول...

khasarteny gooowaa?

shloonk? enshala tmam

7yaak allah tra msawya mosabqa khe9e9an lk bro7k :p

;)

kuwaitya_7saweya يقول...

قوه
السلام عليكم
مبارك عليك الشهر
رويشد حبي الاول والاخير
انته مو بس ذوق بالالماس حتى بالاغاني
يه يه كل يوم بدش بلوقك بطالع صورة رويشد

Selezya يقول...

kkkkkkk
yaaaa 7leeelaaah !! walaah fezt
:p

sheno taby ja2ztk?

7athreen ;)

Aldenya يقول...

تسلم يا خسرتني للأبد

ونبي منك بوست يديد :>

Shaima'a Alkandari يقول...

مبروووووووك مبروووووووك


فزت واخيرا ياخوي مابغيت تفوز وتجاوب صح مع سيليزيااااا


تستاهل ياخوي كل خير

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
Selezya هلا و غلا بالاستاذة
يعطيج العافية على المسابقة بصراحة وايد حلوة ياليت اتكثرين منها
و اذا تبين رقم حسابي على شان الجائزة راح ادزه لج ايميل
بس حطي في بالج ورانا عيد و مدارس يعني كثري الجيله

***********************************

اهلين وسهلين بالاستاذة كويتية حساوية
نورتي المدونة و شرفتيني بزيارتج
بس بقولج شي بيني و بينج
انا رويشد
بس لا اتقولين حق احد خليه سر
و اذا مو مصدقتني راح اغنيلج و سمعي
اها اها اها اها
اي معزة و انت خليت فيها شي
اي معزة الي بديت الغير علي
صدقتيني

***********************************
Aldenya
صدقيني ان زيارتج اتشرفني و ما استغني عن تعليقاتج ولا اخفيج سرا عن اعجابي الشديد في مدونتج
لله يوفقج اختي

***********************************

هلا شيماء الله يبارك فيج كنتخايف اتجاوبين قبلي بس اشوه فزت و الاخت سيليزيا ما قصرت
خصصت لي مبلغ 500 دينار
جائزة
و شكلي راح اتبرع فيها لاحد الجمعيات النفع العام او اني اتبرع فيها لنفسي
مشكوره اختي على المباركة
هذا من طيب اصلج

الوجد يقول...

مبارك عليك الشهر

والله يخلي لك اهلك

والمحبه ليس في ما تهديه لها

وجودك ووفاؤك لها


كثير احلى من اغلى هديه

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله بالاخت الوجد
علينا و عليج اختي
صاجة اختي الوفاء و امامي في اهلي اهو اهم شي
نورتيني اختي

vancouver يقول...

ههههههههههههه

الله يهداك ما لقيت الا داماس


مليون محل ثاني اكو


بس هم ماقصرت
وزين ما اخترت

بس مرة ثانية نصيحة
ترى الالماس مااااكو عليه لو شيء بسيط بس يدوم طوووول العمر
هههههههههههه


لا تسب لهنود
هههههه

تراهم يكرفون كراف اليهد عشان يطلعون هالبيزااااااااات
مو مثلنا
هالمعاااااااااش
هههههه

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com