الاثنين، ٢٩ أكتوبر ٢٠٠٧

شقول شحجي

الســ عليكم ــلام
اشلونكم اخواني خواتي
الموضوع وايد صعب و وايد خطير ما ادري من وين ابتدي
بس صج شي صعب
عيشوا القصة معاي
المديرة : خسرتني للابد ممكن اتيني المكتب
خسرتني للابد : ان شاء الله
السكرتيره : هلا و الله اشلونك خسرتني للابد عيدك مبارك مع ابتسامه فيها سخرية
خسرتني للابد : الله يسلمج و عيدج مبارك وين العيدية
السكرتيره : اتصدق عاد اني يايبتلك خوش عيدية مع ضحكة سخرية
خسرتني للابد : ما اتوقع ان راح تطلع منج عيدية المهم المديره تبيني
السكرتيرة : اي عندي خبر اتفضل دش
فتحت الباب و دشيت المديره : هلا و الله خسرتني مشكور على مسج المعايدة
خسرتني للابد : لا اشدعوة هذا واجب و كل عام و انتي بخير
المديرة : و انت بخير تقبل الله طاعتك عندي لك خوش خبر وايد حلو
خسرتني للابد : قلت في قلبي اكيد دوره يديدة ولا ترقيه
انتي يا ام ... ما اتيبين لي الا الاخبار الحلوة و انا جنطتي زاهبه للدورة
المديرة : هاهاهاها لا مو دوره في موظف يديد انتقل عندنا و انا راح احطه معاك بالمكتب يشيل عنك الحمل الزايد للشغل
خسرتني للابد : اي حياه الله خوش خبر انا صج محتاج واحد يساعدني
و طبعا في قلبي اقول هذا الي راح ايي و يقطع رزقي و راح ياخذ مني الدورات و راح يسويلي مشاكل مع الزميلات وراح يقعد معاي بالمكتب و ايذيني و يمكن يطيح على مديرتي اتشيش نفس ما انا طحت عليها و ياكل علي الجو وسوسة شيطان
خسرتني للابد : متى ان شاء الله راح يداوم
المديرة : اهو مسوي مباشره من اليوم و تدري احنا اول يوم دوام بعد العيد ما افتكر ان راح يداوم الا يوم الاحد الياي
خسرتني للابد : شنو اسمه يمكن اعرفة
المديرة : اسمه صقر الـ... و باين عليه خوش ولد ادارة السابقة تمدحه
حسرتني للابد : حياه الله الحين اكلم رئيسة قسم الحدمات اتحط له مكتب عندي تامريني بشي ثاني
المديرة : لا مشكور و ما قصرت بس دير بالك عليه و علمه الشغل
السكرتيرة : ها خسرتني اشرايك بالعيدية
خسرتني للابد : تتكلمين عن الموظف اليديد
السكرتيرة : اي راح يساعدك و راح هاهاهاها ماكو شي
خسرتني للابد : تضحكين احسابي مع ريلج مو معاج اليوم اشوفه بالدوانية و اراويج فيه
السكرتيرة : هاهاهاها خسرتني انت كاسر خاطري
خسرتني للابد : شكلج خاشة شي او اتعرفين شي المهم زهبوا له المكتب و انا قلبي محترق شنو يطلع صقر و الشيطان طايح له توسوس بعد يومين انا قاعد بالمكتب اسمع الرويشد و افكر في صقر ولا ادش علي بنت عمرها تقريبا 20 سنه بس بيني وبينكم جميله جمال شي مو طبيعي
البنت : و بكل ادب قالت لي انت خسرتني للابد
خسرتني للابد : قلت لها نعم امري
البنت : قالت لي انا موظفة يديدة و يايه اشوف المكان و مكتبي
خسرتني للابد : جان رحتي حق رئيسة قسم الشئون الادارية و المالية
البنت : رحت و قالت لي مكتبج مع مكتب خسرتني للابد
خسرتني للابد :حياج الله و قمت من مكاني و عدلت الغتره و قلت لها اتفضلي بيني و بينكم جميله جميله و مأدبه وايد
البنت : شنو طبيعة عملكم
خسرتني للابد : علمتها طبيعة الشغل
و قلت لها عادي تقعدين معاي بالمكتب ؟؟
البنت : عادي شنو فيها يعني
خسرتني للابد : ما ادري بس ما راح تسلمين من كلام الناس
البنت : ما يهمني كلام الناس البنت :التدخين مسموح اهني ولا لاء ؟
خسرتني للابد : لا و الله مو مسموح بس عادي دخني انا اطلع بره
البنت : انت اشفيك رجعي عادي اقعد شنو يعني اذا دخنت جدامك
خسرتني للابد : شنو اسمج ؟
البنت : صابرين
خسرتني للابد : اكيد امها مصرية
البنت : انا بمشي الحين اداوم يوم الاحد ان شاء الله
خسرتني للابد : حياج الله
يوم الاحد
ادخلت صابرين المكتب و لا انا مولع البخور و شاري طفايات للزقاير
و ناطرها و اول ما دشت سويت نفسي منهمك بالشغل
صابرين : صباح الخير خسرتني للابد
خسرتني للابد : صباح النور اشلونج
صابرين : تمام بس ابي اقولك شي على شان لا تنصدم
خسرتني للابد : تفضلي
صابرين : انا ولد مو بنت و اسمي الصجي صقر
خسرتني للابد : شنو من صجج
صقر : اي من صجي و شنو فيها
خسرتني للابد : فيها اشياء وايد
صقر : عطني سبب واحد
خسرتني للابد :ما ادري بس سمعتي الناس شنو راح يقلون عني
صقر : اوكي و اذا كان الي معاك بالمكتب تاجر مخدرات او سكير كنت راح ترفض ان يكون معاك بالمكتب او اذا كانت بنت بويه قاعده مع البنات تتوقع راح يرفضونها او يمنعون جلوسها بينهم
خسرتني للابد : انا بروح حق المديره اكلمها
السكرتيرة : هاهاها اشلونك مع صقر
خسرتني للابد : يعني انتي تدرين
السكرتيرة : اي شفت صورته بالشهادة
دشيت عند المديره على طول
المديره كلمتين و رد قطاهم من غير ما افتح الموضوع
المديره : خسرتني هذا وضع موقت لين انشوف له مكتب ابروحه و لا اتلومني هذا مفروض علي فرض
خسرتني للابد : يعني جم يوم راح يقعد ؟
المديرة : عطني فرصة
خسرتني للابد :الحين صار لي اسبوعين و انا دشيت بصداقتي معاه و ابشركم بديت اتعلج و بديت اقرا مجلات الازياء
شكلي بحول اسمي من خسرتني للابد الى حنا البنات بروحنا

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com