الجمعة، ٢٨ سبتمبر ٢٠٠٧

خلاص خلاص بطلنا

الســ عليكم ــلام


الكل يطالب بالفوز بس و الله محد ياب الختلافات كلها


و انا على شان محد يزعل و افك روحي من الجائزة قلت راح احط الحل


و راح اسوي مسابقة ثانية اصعب من هذي لان بصراحة اكتشفت ان المسابقة الاولى سهله


و انتوا شطار وايد و مو هينين


و على فكره الكل جاوب الاجابة الصحيحة


الاختلاف الي محد قدر يعرفه ان ستاند المايك


مو كامل من تحت


محد عرف هالحل الا كويتية حساوية


بس في المره الاولى نست الزلف رقم 7 و المره الثانية نست ظل المايك الي على الطوفة رقم 9


ويه الرويشد ما فيه شي

المسابقة الثانية راح اتكون اصعب
و احتمال راح اسويها بفلوس يعني الي يبي يشترك راح يدفع 40 دينار على شان يشترك
:))))))

هناك ١٥ تعليقًا:

5roofa يقول...

looooooooooool

يالله حسن الخاتمه لوول شكو مادري بس امبي انا حلييت يالله تستاهل الحساويه بس عاد عطها نص الجائزه ليش النحاسه لووول
;p
و اذا متوهق ماتدري وين تحط جائزتك عن يعني الي طامعين فيها تره اخشلك ايها عنديي ما اقصر انا لووول
كح كح كح
اي شرايك هاا
لووول

thanks 3ala el post ele ewanes na6ren mosabgat thanya

salamz friend...

kuwaitya_7saweya يقول...

اي والله نص الجائزه اشدعوه
تعبت عيوني انا ادور مااستاهل شي
:(
ماراح اشارك مره ثانيه
لوووووووووووووووووووووول

Najmah يقول...

لوووووووول

خلاص بنسوي انقلاب ماراح نشارك بعد
;d

The Doctor يقول...

سلام

شالسالفة هني مسابقات وسوالف

والله احس اني ضايعه بينكم :(

بس حبيت أضيف ان مدونتك نايس

وبالتوفيق

:P

Shaima'a Alkandari يقول...

وعليكم السلاااام


يالرشيق الحين انا احتج واعارض شنو هذااااا في اتفاقات ومعاهدات علشان تخسرنا وفي تلاعب بالصور

قول انك صرفت الخمسينه عادي اعترف


شوف انت قلت اللى يشارك بالمسابقه اليايه يدفع اربعين دينار

انزين هااااااااك الاربعين
وفوقهم عشره وفوزني


http://www4.0zz0.com/2007/09/28/21/88494755.jpg


ماعليه مبروك على نص الفوز ياوخيتي

وماعليه حظ اوفر لنا

وناطرين المسابقه اليديده

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
ههههههههههه
خروفة شكو الدعاء ماني عارف
عليج حركات غريبه
خروفة الكل جاوب و الكل ياب 11/12
يعني صعبة اعطي ناس و اخلي ناس
و بعدين انا صاحي مينون اخليهم عندج
لا يا الغالية اخليهم عندي احسن
جهزي حالج المسابقة اليايه باجر ان شاء الله المسابقة خاصة فيج انتي
و يا ليتج اتطمنيني على صوت الحب ؟

***********************************

كويتية حساوية انتي اول المشاركين بالمسابقة الثانية
انتي الي عطيتي المسابقة حلاوة
سلامتة اعيونج
خلاص المره الياية راح نعطيج عدسات نوع BOUCH AND LOMB
ان شاء الله يكون الاسم صح
بس المهم انج تدفعين الرسوم و اتشاركين

***********************************

نجمة ليش انقلاب ليش
تدرين انا قايل ان انتي الوحيدة الي ما راح ناخذ منج رسوم
اتقومين اتسوين على انقلاب
ما هقيته منج يانجمة
المسابقة الثانية راح اغششج فيها اشرايج في هالعرض ؟

***********************************

angelic
هلا و الله تبين الصج انا الي ضعت من نور زيارتج لمدونتي
و صدقيني قاعد ألعن جهلي اني ما زرت مدونتج
بصراحة اتشرفت بزيارتج
و استمتعت في موضوع الشوق و الاشتياق
حباج الله و نورتينا

***********************************
هلا بالمتينه شيماء الكندري
الله يقطع ابليسج على هالسالفة انا كنت ناوي اسويها بالي راح يفوز
بعطيه هالفلوس قمتي انتي و سويتيها فيني
و يا اختي انتي بعد جاوبتي مثلهم
و الكل جاوب صح بس كلكم انقصتكم اجابة وحده
الماسبقة الياية راح اسرب لج اجوبتها
بس بيني وبينج

5roofa يقول...

looooooooool

الله يستر من هالمسبقه اليايه

و اي صوت الحب؟
قصدك الحوت لووول؟
اذا قصدك الحوت انت ما قتلي وره رمضان لووول لانه ما يجوز الحين؟

salamz friend...

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
اي يقلون صوته يفطر بس انا حبيت اتطمن عليه
لا اتخافين على المسابقة الياية انتي الوحيده الي راح اتحلينها

kuwaitya_7saweya يقول...

لا دام فيها رسوم لا انسى لوووووووووووووول

Mamloo7a Q8ia يقول...

يا سلااام خوش مسابقات للاسف فاتتنا بس ان شاء الله نشارك في الحلقات القادمه

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
الحساوية
لووووووووووووووووول انتي من عايلة كريمة يا اختي و المسابقة محتاجة دعم
انتي كريمة و احنا محتاجين دعمج معانا
نبي حطه حق المدونة
انتي معفية من الحطة

**********************************

هلا و الله بملح الكويت كله
اشلونج مملوحة شخباج
لا اتطوفج المسابقة الثانية
طبعا انتي من غير رسوم شيماء و خروفة و حساوية بيحطون عنج

Najmah يقول...

لووووووول

والله العرض مغري بس بفوز بجهدي ;d

مادري شلون نحط الحل؟

Aldenya يقول...

خسرتني
حاط لنا مسابقة

وانا قعدت أطلع الفروقات
وبالأخير مانع الكومنتس :/


اشلون أوريك الحل

Selezya يقول...

ليش ليش ليش ليش ليش
:( :( :( :( :(

كنت ابي افوز

sheet

زين شوف شرايك المره اليايه اللي بتسوي فيها مسابقه ورني ياها بالاول قبل لا تحطها وانا اعطيك رايي اذا اوكي ولا لا

:p

بسالك .. شسالفة السفر؟ صج ولا لا واذا اي .. ليش ؟ وذا قلتلي ليش .. بقولك تروح وترد بالسلامه انشالله بس اهم شي ما تقطع :)

Selezya يقول...

ناطرين المسابقة :)

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com