الأربعاء، ٢٢ أغسطس ٢٠٠٧

حدث في السفر

الســ عليكم ــلام

في المطار كان موجود معاي في الطيارة وزير سابق انا ما اعرفه معرفة شخصية و اول مره اشوفه بس للامانه الرجل محترم لدى الجميع
سلمت عليه و مشيت
و بعد ما وصلنا بالسلامة رحت الفندق و لا اشوف الوزير ساكن في نفس الفندق الي انا ساكن فيه
ابتسمت له و تحمد لي بالسلامة و كل واحد راح غرفته
و انتهى الموضوع مع الوزيرالسابق
و للعلم ان الفندق الي انا ساكن فيه تحته مركز تسوق كبير كل يوم انزل انا مع الاهل نتمشى فيه
و اخلي الاولاد يلعبون و المره تتسوق و انا اروح اقعد في احد المقاهي الموجوده في المجمع
وفي اول يوم لي ازور المقهى الموجود بالمجمع أصادف احد الاصدقاء راعين الدقات القشره موجود مع زوجته و اعياله في المقهى سويت نفسي ما شفته لان كنت متاكد ان راح يسوي فيني دقة اتفشل
اول ما قعدت ولا اشوف الوزير السابق داش و لانه شخص متواضع وايد سلم علي و رحب فيني و راح قعد مع وفد على ما اعتقد
المهم شويه ولا الجرسون يايب لي عصير فراوله و يقولي اهلا و سهلا نورت المقهى و هذا عصير من صاحب المقهى
انا قلت هذا اكيد شافني مع الوزير قال يبي كرت زيارة او عقد عمل انا شكو اشرب العصير الي بلاش و امشي
و ثاني يوم دخلت المقهى نفس الشي ياب لي عصير فراوله و سلم علي بحرارة شديده
و بعد شويه يوني ولد و بنتين مع امهم و اطلبوا يصورون معاي طبعا من الجنسية المصرية
و بعدها ياني صاحب المقهى و طلب ان يتصور معاي و انا فرحان في هالسالفة و اقول في قلبي لو يدرون ان مالي علاقة في الوزير شنو راح يسون المهم ما ارتحت من القعده و حبيت امشي ولا رفيجي صاحب الدقات داش اهو و زوجته
قعد زوجته في مكان و ياني يسلم علي
جان اقوله تكفة لا اتسوي شي الناس اهني يحسبوني رفيج الوزير السابق الي امس كان موجود
قالي و اهم اشعرفهم انك رفيجه قلت له ما ادري بس شافوا الوزير يسلم علي قالوا هذا مو هين و يابولي عصير فراوله بلاش
جان يموت من الضحك و طاح بالقاع فشلني و الله ضحكته مالت دوانية مو مقهى محترم
و الناس كلهم يطالعوني و هذا صاحب القهوى مصور معاي و شكله يبي يعلق الصوره بالمقهى تفشلت حدي و الله
و بعد ما ضحك و ضحك الناس علينا
قالي امس لما شفتني و صديت عني قلت حق الجرسون ان هذا فنان كويتي معروف روح قدم له عصير على حسابي
و قلت له و هذول الي صوروا معاي انا كنت احسبهم اهل الجرسون و يبون يتمصلحون مني على شان اتوسط لهم
رد يضحك بصوت عالي و مرته تضحك معاه تفشلت و الله
طلعت من المقهى و انا ويهي مقصوص و احس الكل يطالعني فشلني و الله

هناك ٨ تعليقات:

بنت الكويت يقول...

لوووووووول

لا خوووش مقلب صراحه كان ناقصه تصوير فيديو هههههه

هذا يعني انت صاد وما تبي تكلمه عشان مقالبه
وهم ما فلت منه

تعيش وتاخذ مقلب غيره

:)

Shaima'a Alkandari يقول...

حلوه خوش دقه سواها فيك

صج ضحكتنى وانا حدي مقفله وفيني نومه بس قريت بوستك وضحكت وعلى بالى اول شي صج انهم معتقدين انك شخصيه

اثاري رفيجك موهين

بس زين بتصير مشهور بهالمقهى وبتتعلق صورتك مع الشخصيات الهامه


تعيش وتاكل غيرهااااااا خيو

والحمدلله على السلامه

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
عزيزي
اول شي الحمدلله علي السلامة
وانشاءالسفرة كانت ممتعة
:)
وبالنسبة لصاحبك بصراحة صج راعي مقالب
وبعدين شطري عليه ان يسوي فيك هالسالفة القشرة
لوووووول
بس صج عجيييييب
ويالله المهم انك شربت عصير فراولة
اكيد عجيب وحلو
لانه فراولة
شرايك فيني وانا امدح نفسي
:)
دمت بدفء وعذوبة
ابدا:)

vancouver يقول...

هاهاهاهاها

اشعليييييييك ساكن مع الوزير السابق
بنفس الاوتيل
ههههههه من قدك



اتصدق وانا اقرى لما وصلت حق نقطة
ان عايلة يت تصور معك قلت اكييييييد
تشبه عبدالله الرويشد
:P
وعلباهم اهوه انت لانك راز صورته ببلوغك
قلت اكييييد تشبه هههههه


ما تخيلت انه رفيجك مسوي هالدقة



لو منك ثاني يوم
ان شفت رفيجك بالمقهى المفروض
اتقول حق الجرسون ود الفاتورة
حق مدير اعمالي اللي قاعد
اهناااااااااك
:PPPP
لوووووووووول

5roofa يقول...

تدري انه نفسيتي خايسه و مزاجي متعكر و داشة النت بس جذي ارفه عن نفسي و دشيت على بلوقك و دموعي اربع اربع
بس شفت الصوره الي فيها صورتي مع الحوت والله مت من الضحك

الله يقطع بليسك موتني من الضحك
والله مو ناسيتك بس موقادره احصل صوت الحوت و الي عندي كلهم على الكمبيوتر و ماعرف انزلهم على الموقع

انشالله عن قريب احاول و اذا عرفت علمني و انا انزلك ايا افا عليك

لووول و على الموضوع سورري بس حتى انا ضحكت لووول

واااااااي مشكوووور جد مشكوور كنت محتاجه هالضحكه

thnaks alot

salamz...

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
اختي الكريمة بنت الكويت
صدقيني ان هذا مقلب بسيط و على قدي
و يقولي احمد ربك ان زوجتي معاي جن شفت شي جايد

************************
هلا و الله اختي شيماء
ودج يحطون صورتي بالمقهى
تدرين منو المسكين
في السالفة الجرسون المصري ما صدق سمع اني فنان
سوه تعميم حق المجودين بالمقهى

************************
دوم عطرج سابق تعليقج يا اختي فراولة
لووووووول يقولي احمد ربك
ولا كان ناوي على شي جايد و اهو حاقد ليش صديت عنه
اتصدقين كان خوش عصير فراوله
و الله كان عجيب باين ان مخصص للفناني
بس صدقيني يا اختي العصير مو احلا من كلامج و تعليقاتج

************************
هلا و الله بالستاذة فانكوفر
منورتني و مشرفتي و الله
بيني و بينج ما خليت احد ما قلت
له اني ساكن مع الوزير في نفس الفندق
و انه سلم علي بس اتوقع ان لو يشوفني اهني ما يلقيني ويه
و على فكره طلعتي انتي ادها من رفيجي
و الله طافتني اقول حق الجرسون ان هذا مدير عمالي
بس المشكله اني ما شربت شي بالقهوى كله عصير و على حسابهم

************************
افا ما عاش من يزعل خروفه
اشفيج اختي بيعيني بالسوق
افا و الله زعلانه و متكدره و دموع
لا يبا الدنيا ما تسوى و اذا سالفة الصوره ضحكتج
من الحين راح احطها في كل مكان بالمدونه
بس لا تزعلين

5roofa يقول...

تسلم اشتريك بغالي
والله عادي هموم الدنيه العاديه لا تحاتي تعدي باذن الله
لوووول و عرفت شلون احط صوت الحوت انشالله المره اليايه البوست عن صوته
:D

salamz friend...

غير معرف يقول...

لوول امبيه رفيجك هذا بدعة !

ضحكتني السالفة حدها انتيكة :)

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com