الجمعة، ٢٧ يوليو ٢٠٠٧

مديرتي و الشيشة

الســ عليكم ــلام
اشلونكم اخواني خواتي ان شاء الله تكونوا بخير وصحة و عافية
يوم الاربعاء اتصلت فيني مديرتي وقالت اذا تسمح اتيني المكتب
رحت لها و دشيت عليها عطتني مقدمه طويله و ممله عن اخلاقي و اخلاصي بالعمل
وبعد ما خلصت المقدمة و اهي مرتبكه طلعت زجارة و ولعتها
و سألتني سؤال و اهي مرتبكه حدها
المديرة : انت قلت حق منو انك شفتني اشرب شيشه بالقهوة
تبون الصج انا تخصبقت قلت لايكون اهي داشة النت وشايفة المدونه
خسرتني للابد : قلت لها مثل منو تقصدين
المديرة : ما اقصد احد بس ابي اعرف انت قلت حق منو
خسرتني للابد : ما قلت حق اي احد معانا بالدوام
استانست وطفت الزجارة و دقت على الفراش وقالت يب قهوة فرنسية حق خسرتني للابد
قلت اشوه عدا الموضوع على خير
المديرة : اوكي بره الدوام قلت حق منو
خسرتني للابد : ما قلت حق احد بس قلت حق بعض الاصدقاء بالنت
المديرة : شنو انت قايل حق الناس بالنت انك شفتني و انا اشيش
خسرتني للابد : اي بس ما قلت اسمج قلت لهم مديرتي
المديرة : وليش ما قلت حق الربع بالدوانية
خسرتني للابد : لا اتخافين الي بالنت ما يعرفوني ولا يعرفونج
المديره : الله يهداك يا خسرتني للابد انا امنتك على الشي ووعدتني ان محد يدري
خسرتني للابد : لا اتخافين صدقيني
المديره : انا اثق فيك وتفضل هذا كتاب بترشيحك لدورة خارجية
خسرتني للابد : مشكوره و ماقصرتي و اذا كان ترشيحي على شان موضوع اني شفتج اتشربين الشيشة بالقهوة انا ما ابي الدورة
طبعا انا بايق هالجملة من فلم مصري
المديره : لا و الله يا خسرتني للابد الترشيح ياي من الوزارة باسمك مو انا الي مرشحتك
تبون الصج اكبرت بعيني على صراحتها لو كان مديري ريال جان قالي انا مرشحك وانا حاربت على شان تطلع الدورة
خسرتني للابد : انتي قلت لي انج مرشحتني لدوره
المديرة : صح في دوره ثانية انا رشحتك لها بس ما اوصلت الموافقه عليها
خسرتني للابد : مشكوره و ماقصرتي
المديرة : متى راح تعزمني على الشيشة ؟
خسرتني للابد : يوم الاثنين
المديرة : اوكي
خسرتني للابد : مع السلامة
رحت مكتبي وألا الخوات الي معاي بالدوام يباركون لي على الدورة
اموت و عرف اشلون درو عن موضوع الدورة و ليش البنات ما ينخش عنهم شي
اشلون يعرفون كل اصغيره و كبيره اتصير حواليهم

هناك ٢٤ تعليقًا:

salfa3ajeeba يقول...

mabrook 3la ildawrah:)

ana 9ara7ah akrah shakil ilmarah ili itshayech,

bilnisbah lilbanat 3indhom mo'7bireenhom fi kil mokan afa 3leek:)

بنت الكويت يقول...

راحه قعدت اضحك على هالموقف
تقولك حق منو قلت
رديت لا بس الي بالنت
هههههه

مبروك على الدورة وانشاءالله من هالدورة واعلى يارب

والبنات ماشاءالله عليهم ما ينخش عنهم شي

بالتوفيق

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
عزيزي والله انك فصستني من الضحك
علي هالسالفه
من صجك انت
@@@@
بس تدري الف مبروك علي الدورة وتستاهل اكثر ياخوي
وعلي طاري البنات تري البعض منهم لهم هالسوالف مو الكل وانا طبعا من القلائل اللي مايعرفون هالسوالف
وبالعافية الشيشة مقدما لك وللمديرة
دمت بحب وود
ابدا
:)

خسرتني للأبد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا بالاخت سالفة عجيبة
اول شي الحمد لله على سلامتج و صدقيني ان فقدناج
تبين الصج و ادري ان غلط بس انا احب اشوف المره الي اتدخن ما ادري ليش يمكن لان بالنسبه لي شي غريب ما شفته من قبل اما الاخوات الي معاي بالدوام
معقدين و الله كلشي يعرفونه الاخبار عندهم اول باول
لا وازيدج من الشعر بيت الحين هالايام طايحن له سوالف عن البورصة العالمية

***************************

اختي الكريمة بنت الكويت ينور المنتدى بوجودج اختي
لو اتشوفين شكلها يوم قلت لها طارت عينها و كانت تبي اتولع زقاره ثانية
بس يوم شافتني ابتسمت قالت شكله يتغشمر و وعدتها لي
و الله يبارك فيج
و عقبال ما تتخرجين و اتردين لديره و تعزمينه على المربين

**********************************

هلا و غلا بالاخت فراوله
دائما اتعطرين المدونه بوجودج
الله يبارك فيج اختي
و صدقيني مبتشل فيها ما ادري وين راح اعزمها شكلي باخذ طبيه و ارتاح
و اقولج شي بيني وبينج انا مو خايف الا ان احد من الربع يشوفني معها و يقول عني اني انتهازي و ابي فلوسها لان اهي من الحريم الكبار الي يكشخون
و الله كل ما اتصور الموقف اموت من الضحك

Mamloo7a Q8ia يقول...

ههههههه
حلوة منك ما قلت حق احد بس اللي بالنت
ههههههه
واي واي مت مت من الضحك على الحوار

مبروك الدورة ومنها للاعلى ان شاء الله

Maximilian يقول...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
صراحة ماني قادر اكتب البوست من الضحك
الله يقطع ابليسك

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هذي الساعة المباركة
اختي المملوحة
الله يبارك فيج ما قصرتي اختي
انا الي ضحكت اكثر على بوست قاموس مملوحة
بصراحة شغل عدل
بس صج انتي تستخدمين هالكلامات في حياتج ؟

**********************************

اهلي Maximelian
نورتنا وشرفتنا
و الله يجعل ايامك كلها ضحك و فرح ويبعد عنك الهم و النكد

5roofa يقول...

hathe awal zeyara le o ashof 5abar 7eloo el 9ara7a wayhi 5er mashala :P

loool
o el mawtho3 3ajeeeeb ya36ek el 3afyaa

o 3ala el bnat afa 3aleeek
e7na 3endena bkel zawya camera, mwa9ela bshasha kbera fe ga3edtna el asaseya t7aty el arth :P

looooooooool
:D
salamz...

Unknown يقول...

شوف اخوى يمكن هذا اول تعليق عندى لك

بس انا اقول هذا شئ شخصى اللى اهو تدخين المرأة
بس مدام مديرتك خايفة ان الناس تعرف شحقة تيشيشين

وبعدين الله يهداك بس بالنت يا ام انت بايعها او مديرتك خبلة :))

عزيزى اتمنى تشارك بالتصويت على افضل نائب للدور الانعقاد الماضي
بالمدونة عندى

Q8DOLL يقول...

أمبيه ههههههههههههههه
من صجك قلت لها بس بالنت
ياحرام
ترى مرات الصراحه والصج موشي
ودير بالك
نصيحه مني كأخت
خل علاقتك معاها رسميه جدا
حتى بره الدوام

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
يا هلا و غلا اختي
5roofa
هذا من حسن حظي انج تكتبين في مدونتي
و اكيد ويهج خير علي و على كل الي يعرفونج
انتي متأكده ان الكاميرات في كل زاوية انا بديت اصدق كلامج
اقولج شي يمكن يضحكج
الاخوات الي معاي بالدوام يعرفوني عدل و انا على علاقة مع ازواجهم علاقة قوية اتلاقينهم طول الوقت سوالف و صيحتهم شايل
بس اذا رن مبايلي كلهم يسكتون و اتصير الادارة صخة
ما ادري ليش ؟
نورتي المدونة و اتشرفت بزيارتج

**********************************
هلا اخوي
Mishari
اتشرفت بزيارتك و كتابتك
اكيد شي شخصي

فكره التصويت حلوه وايد بس ياليتك اتعيد ترتيب الاسماء
بحيث كل نائب يمثل تكتل يكون في قائمة
حياك الله و الله يوفقك

*********************************
و انا اقول من وين ياينا هالنور
اثاري الاخ
Q8DOLL
زايرتنا
نورتينا و عطرتينا بعطرج الفواح
و ان شاء الله ايامج كلها ضحك و فرح
اما بخصوص علاقتي مع مديرتي
اهي كانت زميله لي و كنا في قسم واحد
بس من يوم صارت مديره الادارة
انا خليت علاقتي رسميه
بس ما يمنع ان اتكون بعض القطات بيني وبينها
اتشرف و افتخر بوجودج في مدونتي المتواضعة

5roofa يقول...

looool ma3ene menhom bs
kelma wa7da tngaaal

7aaaaaaaareeeeeeeeeeeeeeeeeem :P

thanks to u 2

salamz....

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا اختي
5roofa
ودي اعرف انتي وين سمعتي صوت الحوت على شان اتحبينه ؟؟
شي عجيب و غريب

Shaima'a Alkandari يقول...

وعليكم السلام

يعرفون كل شي لانهم بنات ويحبون يتحجون بكل كبيره وصغيره

حركات دوره خارجيه منو قدك

عليك بالعافيه بس ماقلت شنهي هالدوره

وبعدين حدها راهيه مديرتكم فوق شينها قوات عينها تبيك تعزمها على شيشه
تدري عاد انها موهينه



احب اشكرك اخوي على اللى كاتبه حق عمي ماتقصر وهذا جميل عمري ماراح انساه ابد

واطمنك انه الحين وايد حالته تحسنت

5roofa يقول...

looooooooooool
sab7a ma3a bel mo7ee6 :P

3endi wayed ashre6a 7ag 9ota ma3a mosega o bdon,
o fatrat ma kena fe U.S wayed kena nro7 sea world o ehnak shefta o 7abeta o 7abet 9ota men awal nathra :P

ambi 7ada relaxing , wayed 9ota moree7
u should try it

salamz...

Maximilian يقول...

تصدق .. من ظرافة الموضوع ياخي وريته اثنينه من ربعي بالدوام اليوم والكل عطاااك لووووووول ووصوني اسلم عليك واهنيييك على شجاعتك

بس وصوني اني اقولك تكبر الخط شوي لان مو واضح :]

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
خروفة
ابي اسمع الصوت
سمعيني شوقتيني اني اسمع صوته
و اذا عندج اصوات حق اليريور او الهامور ابي
صج شوقتيني اسمعه صوته
ناطرج اتسمعيني

*******************************

هلا و الله اخي
Maximelian
الله يسلمهم و بلغهم سلامي
و قوله ان شاء الله يجعل ايامهم كلها فرح بس الموضوع ما ني شايف فيه اي نوع من انواع الشجاعة
و على طلبهم الثاني يدللون و انت تدلل بعد
اوكي جذي الخط ولا تبي اكبره اكبر يا الغالي

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
الاخت العزيزة
شيماء
اول شي مشكوره وايده على الي كتبتيه و صدقيني انج احرجتيني
و بعدين الله يهداج انا ما سويت شي
على شان يكون جميل ما تنسينه
احنا اخوان و هذا واجب علينا كلنا
و الف الحمد لله على سلامة عمج و ما يشوف شر ان شاء الله و طهور ان شاء الله
الله يوفقج اختي العزيزة

Maximilian يقول...

احسنت ..جذي زين :]

5roofa يقول...

looool enshala fe el post el yeded asam3k eyaa walaw 7aathreeeeen

salamz...

غير معرف يقول...

hehheehheheh !

Moderatkum Open minded !

MAbrook 3adawra ..

Thanks bro for askin iv left a comment for all eb my last post

Thank you

عثماني يقول...

مبروك ..مبروك الدورة

عرفت الحين شنو منافع الشيشة !!؟

كاهي الشيشة يابت لك دورة

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
اخي Maximelian
حاضرين و ما طلبت شي و شكرا على التنويه و ما قصرت

******************************

يا هلا و يا مرحبا
باخيتي خروفة
اوكي انطر مع انج معيشتني برعب
و تشويق بس انا ناطر

******************************

هلا و الله ام النمل اشلونج و اشلون سفرتج عسى غيرتي جو و استانستي
و لا شكر على واجب بصراحة انتي حسبت اختي و الف الحمد لله على السلامة

*********************************

هلا و الله بالغالي عثماني
اشلونك و شخبارك
صاج والله خوش منافع
بيني و بينك انا قاعد افكر اصير وزير
فشكلي بشرب زقاير
اذا الشيشة ودتني دوره اشلون عيل لو ادخن

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com