الأحد، ١ يوليو ٢٠٠٧

الـــ عليكم ــلام
اليوم الاخوات الي معاي بالدوام ارسلوا لي مجموعة اساله و قالوا لي جاوب عليها
الاسئله كانت حلوة و جميله حبيت اتشاركوني الاجابة
س 1 . ما الشي الذي لا يعجبك بالامرأه ؟
ج1 . غرورها و النميمة وتتبع اسرار الاخرين
س2 . ماذا يعجبك المرأه ؟
ج2 . الذي يعجبني بالمرأة طيبة قلبها وحنيتها و ثقافتها
س3 . هل تهتم بجمال المرأة و حسبها ونسبها و مالها ؟
ج3 . لا لا اهتم لان هذه الاشياء ثانوية بنسبه لي
اما طيبة القلب و الحنية هي بنسبة لي رئيسية لانه دائمة
س4 . ما ذا يعجبك بالرجل ؟
ج4 . احترامة لنفسة و احترامة للاخرين ومواقفة المشرفة وحبه لعمل الاخير
س5 . ماذا تكره بالرجل؟
ج5 . الانانية و حديثة عن نفسه
طبيعة الرجل دائما يتحدث عن نفسة ويسرد البطولات و المواقف و اهو من داخل ولا شي
س6 . احلف ان اجاباتك كله صحيحة
ج6 . و الله ان كل اجاباتي صحيحة
ودي اعرف شنو المقصود بالاسئلة ؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


هناك ٤ تعليقات:

بنت الكويت يقول...

الاسئلة يت من بنات
فالظاهر انت واايد تنتقدهم
ويمكن ولا شي عاجبك بالمكان الي انت فيه

فعشان جذيه حبوا يعرفوون شنو الي يعجبك بالضبط

ادري ان تحليلي غلط
بس هذا الي طلع معاي

والاغنية الرابط ما يشتغل عندي :)

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
كيف حالج اختي الكريمة
اتمنى انج تكوني بخير وصحة
اختي بنت الكويت تحليلج مو محله انا تربطني علاقة قوية بيني وبين خواتي الي اشتغل معاهم و اعرف ريايلهم و ريايلهم ايزوروني الدوانية و اهم يعرفوني عني كل شي
و على فكره العمل مع البنات متعه
كافي ان كل يوم يسون لي كيك و حلو وريوق و ما يرضون انا ايب لهم
بس بيني وبينج انا ادفع واهم يسون الريوق يعني انا علي الدفع و اهم المجهود قاصين علي
بس مشكلة البنات وايد يغيبون و انا اسوي لهم شغله

بنت الكويت يقول...

بخير الله يسلمك

حرام عليك مو قاصين عليك انت مشارك بالمال وهمه بالمجهوود يعني مو مقصرين
:))

واتمنى اني اكوون نفس المواصفاات الي في الاغنية

غير معرف يقول...

هههههه يعطيك العافيه خووووش أجوبه ..

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com