الاثنين، ٥ نوفمبر ٢٠٠٧

خلص الاسبوع الثالث

الســ عليكم ــ لام
اشلونكم شخباركم
:(((((
ما ادري شنو اقول
صقر ( صابرين ) متأذي معاه حدي
بلشه و ابتلشت فيها ما ادري شنو اسوي
مشكلتي مع صقر ( صابرين ) ان اهو ما ادري اهي مثقفة وايد
و عنده جواب حق كل سؤال
و الي باط جبدي و قاهرني ان عنده ثقة بنفسه
يعني عادي يطلع حاط مكياج و متسنع ما يستحي
انا اول مره اشوف بشر جذي بحياتي
خلوني اقولك سوالف صابرين معاي
دايما ماسكه التليفون و اتسولف بالساعات ما عنده اي مشكله
مرة من المرات سمعته يسولف مع ريال و انا طبعا لايعه جبدي من حركاته وسوالفة
سوالف حب و غرام و غزل
سوالف ما اتقوله الزوجه حق زوجها
كلام عجيب و غزل مو طبيعي يتغزل صقر ( صابرين ) بالريال سألته منو هذا قالي ريلي بالمستقبل
و يضحك ضحكته البايخ و انا اعض براطمي من القهر و ودي احذفه بالماوس
اي الله يوفقكم
قلت خوش فرصة انصحة
خسرتني للابد : قلت لها صقر ( صابرين ) انت ليش اتسوي بنفسك جذي ليش ما تذكر ربك و اتصلي
يا اخي انت لما تسمع الاذان قلبك ما يخشع ما تذكر ربك شنو اخرة هاللعب الي قاعد تلعبة
صقر ( صابرين ) : خسرتني للابد يعني انت الي قاعد تنصحني ما عندك اخطاء في حياتك ؟
خسرتني للابد : اي عندي اخطاء انا مو انسان مثالي لا كلي اخطاء بس انا اذكر ربي و اصلي و اصوم و احاول اني ابتعد عن الاخطاء كثر ما اقدر
صقر ( صابرين ) : انا ما اعرف اصلي
خسرتني للابد : مو مشكله الصلاة سهله و بخمس دقايق اتعلمها
صقر ( صابرين ) : دقيقة مبايلي يرن اكلمه و ارد
خسرتني للابد : تفضل و انا في قلبي قلت خلاص صارت راح يتوب على ايدي و اصير نفس اختي
Selezya
و راح يتوب على ايدي
و انا سرحان و فرحان اني وصلت معاه لنتيجة
جان اسمعه يضحك ضحكه عالية و يقول خلاص اليوم ايكم الحفله و ايب معاي البنات
خسرتني للابد : شنو حفله بنات !!!! هذا يتوب ؟ يتوب طل بعيني هذا انا لو قاعد اقنع في ابليس جان يمكن احترمني على الاقل و مشى عني
و سكرت الموضوع
المشكله يا اخواني و خواتي في الاخوات الي معاي بالادارة
قبل ما يمرون مكتبنا و اذا يبون شي يدقون تليفون الحين كل يوم يمرون و يفتعلون الاشياء على شان يتطمشون على صقر ( صابرين ) شنو لابس شنو مكياجة
من سوالف صقر ( صابرين ) معاي
يقولي صقر ( صابرين ) خسرتني للابد انت يبيلك ابرتين ميزو سربي ( ان شاء الله الاسم عدل ) و اتصير سمبتيك
انا اقوله شنو تطلع هذي بعد لا يكون مخدرات شكلك انت بتودينا بدهية و لا شكلك محكوم عليك بقضية
صقر ( صابرين ) : يضحك بصوت عالي لا هذي ابره حق الرجيم
خسرتني للابد : سويت نفسي اعرف هالابره جدامه قلت بعد هالجلب يروح جدام الجنوس ربعه و يقلهم السالفة ويتطنزون علي
انا خايف ان هالجلب قاعد بين ربعه الجنوس كل يوم يتطنزون علي
صقر ( صابرين ) : اشرايك في بكول لجين ان شاء الله الاسم عدل
خسرتني للابد : اي اعرفه مو هذا الي يلعب بالارسنل
صقر ( صابرين ) : اي ارسنل هذي عملية يسونها حق يتفخون الخدود
خسرتني للابد : لا يكون تبين اتفخ اخدودي بعد
هذا الي ناقص ما تبيني اصير معاكم
يا اخواني و يا خواتي انا قمت اعرف اشياء وايد وايد جني بديت اتحول
لحقوني قمت اعرف بكول لجين و اعرف اسماء الجنوس و اعرف وين يروحون
و متى يسهرون
ليش انا يصير فيني جذي
هذا الاسبوع الثالث طاف
و ما انقلوه
انتظروا مكالمتي مع بو جراح خطيب صقر ( صابرين ) الله لا يوفقهم
ودي اصوره و احط صورته لكم على شان اتشوفون شكله
صدقوني بنت مو ولد

هناك ١٣ تعليقًا:

Selezya يقول...

ههههههههههههههه

تكفه صووره هالاشكال ماتخاف صورها تنزل النت

بس جد لا حول ولا قوة الا بالله عقولهم عميا ماراح يشغلونها
وانا يوم خليت البنت ترد انوثتها كانت البنت طيبه ومقدور عليها وخاصه اني وياها 3 سنين يمي بالضبط تقعد قدرت اول سنه امشيها على طريقتها وثاني سنه بديت اقط نغزات وثالث سنة قمت اتكلم بالموضوع بكل جدية وبالعطلة هم قمت افهمها والحمدلله ردت على طبيعتها وفهمت
اصلا شوف للحين كاتبه نكها بالمسنجر
never talk 2 me as a boy ,, I let all of this back. and now i`m who n real i`m ,which mean .. the lady (esmha) ..
ياحليلها والله ونستني وايد
بس انا اذا تبي الصج انصحك بشغله
انت كنت متعود تقعد بالمكتب بروحك .. اعتبر نفسك للحين بروحك ومافي احد دش وياك لا تكلمه ولا تعطيه ويهه واذا سالك شفيك احقره ترا جد هالناس والله ما تستاهل كلمة منك
وحاول ترد وتروح عالمديرة يدبروله مكان بروحه واذا ماكو شيل قشك وحط مكتبك عند الباب بره
hehe
الله يعينك والله

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
!!!!!!!!
شنو !!!!!!!!!!!!!! تبيني اقعد معاه ثلاث سنين على شان يهتدي
عنه ما اهتده خل يولي
و انا اصلا قاعد ولا لي شغل فيه
وباط جبدي و ملوعها بعد
بس تبين الصج اهو دمه خفيف الجلب
يعني قط قطات اتخليي قصب اضحك
بس شنو اقولج جلب
امس يقولي رحت شيليز الي في الافنيوز
يقلون القعده اتهبل اهناك
يقولي اتهبل اتهبل
ما في ريال يقول اتهبل
اقولج
selezya
اتعرفين احد يبيع اسلاح ؟؟

Shaima'a Alkandari يقول...

تعيش وتاكل غيرها وياما حتشوف حقات وحقاات يالرشيق


عندك خير وعندنا خيرات الدنيا والدين

ان شاءالله تهديه ويسمع كلامك

بس تبي الصج شي عجيب

اقولك شي ياخوي يعني تخيل اييني احساس مرات واقول حق البنات اللى وياي احس ان محمد (حنون انثى اكثر مني وجم وحده ايدوني على حجوتي امبيه رشيق وكل شي امبيه يعني بنت من امه وكل شي يثبت انه انثى فيه حتى عمليات مسوي
تقول بنت مقعده بس صبي للاسف الشديد


يبه هذيله ناس ايمانهم ضعيييف جدا جدا




تدري اكتفي بالقول بان هالفئه تلاقي تشجيع ولو يلاقون احد يسفل فيهم جان تأدبوا
يعني اكثر من انه محمد ريما يعد نفسه بنت ويدخل حمام البنات واتت بكرامه ويوم شافته وحده بتكتب كتاب وتتناجر وياه يقول لها انا موخايف منج انا ريال وطبعا لا تحقيق ولا بطيخ ويتصكر الموضوع اللهم ثالوله لاتدخل حمام الحريم

يعني حدث ولاحرج انت تقول ماتقدر تتحمل ثلاث اسابيع وزود عيل الله يعينك اذا تم دوم وياك

ياما راح تشوف هوايل امبيه يعني صج بمثابة الصواعق تتحذف عليك وبتشوف زود بس لاتخليييه ايييب ربعه عندك علشان ماتصير ام المهازل



ويييييه حجي الدنيا يقرقع بقلبي بس الله كريم

وناطره التكمله

kuwaitya_7saweya يقول...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
خسرتني مو هذا العشم لووووووول
لوووووووووووووووووووووووووووووول
قاعده اتخيل شكلك مبتلش فيه
لووووووووووووووووووووووووووووووووول
لاتتحول مو شي على كبر
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

fghdfhg يقول...

لووووووووووووول

صج الله يعينك عاد هالأشكال والله كثروا بالكويت عندي لك نصيحه ليش ماتشيشه ينتقل لووولي انه اهو يقدم على طلب نقل قوله هني كله بنات وما ينفع لك لووول انتقل ادارة ثانيه احسن ههههه

وبصراحه هالأشكال يبون يلفتون الإنتباه ويحسون باهتمام الي حواليهم واذا سكبوا فيهم واعرفوا انهم مو محط انظار الي حواليهم راح يملون ويردون لووول أو هذا ما أتمناه :)

الله يعينك اذا خلاص تسكرت بويهك بدل مع اي موظفه خل تشاركه المكتب لووولي وانت غير مكتبك مو يبون يشوفون مكياجه لووول

صج الله يعينك على ما ابتلاك بس حاول تقنعه بالحوار والكلمه الحلوه :)

ولكل انسان طريقه تقدر تتفاهم فيها معاه في ناس مثلا لمن تكلمهم من ناحية الدين يستهزؤون بالموضوع بس اذا اقنعتهم باسلوب او طريقه تتماشى مع الطريقه الي يفكرون فيها يمكن توصل لحل

الله يوفقك ويعينك :)

بنت الكويت يقول...

تدري المفروض تستانس بوجوده

لانه عطاك معلومات يمكن ما كنت راح تعرفها او تقراها بمكان

ولا تنزعج منه
خل جدامك وتطمش عليه

Selezya يقول...

لووول حلوة سالفة اتهبل
اي والله مافي منكم اللي يقولها

لوول وسالفة السلاح افا عليك اصيرلك انا سلاح وشوف شسوي فيه وييع ماحب هالنوعية اللي غصب تصير انثى
ياخي خلوو انوثتنا لنا شتبون فينا
(a)

5roofa يقول...

looooooooooooooooooooooool

امبيي بدعت انت وايد شاد حيلك معا الله يهديك لووول
مرده بيدش بشبه ولا الابره الي يغزها تحروله لووووول

بس بدعت وااي متوني من الضحك على اللاعب لوووووووووووووووووول

سالمات خيو سلاماات اجر عافيه
لوول شكو مادري

salamz friend...

فتى الجبل يقول...

وعنده خطيب بعد
الحين يحترون البنات

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا شيماء اشلونج اختي شخبارج
اتصدقين شا شيمان انا كنت احسب هالشي بس عندي لكن يوم عرفت ان عندكم بعد ارتحت
ما افتكر ان هذا الشخص وراه هداية يا اختي انا خايف لا يخربني اي اهديه
الي قاهرني و باط جبدي ان مهتم في شكله على انه بنت اكثر من البنات
بسأله عن محمد الي عندكم يمكن يطلع رفيجة بعد
تدرين الديره صغيره و الجنوس يعرفون بعض :)))الله يستر عليهم

***********************************

حساوية
اشلونج شخبارج اختي
تضحكين اعرفج شماته
حساوية الضغوطات وايد علي و مشروع التحول قاعد ياخذ تفكيري
الله يستر
عندج 50 دينار بشتريله علبة مكياج
يمكن اتلهيه عني

***********************************

الطيبة اذبحتني
اتشرفنا بزيارتج اختي
لووووووول
ينتقل ادارة اهو بروحة طاردينه من ادارة قبل ما ايني
و بعدين اهو مرتاح عندنا ما عنده شباب يغازلونه ولا عنده احد يقوله ليش لابس جذي ولا ليش متمكيج
الاخ ما ادري الاخت ماخذه راحتها
و الله كلامج منطقي و معقول
بس مع صقر مافي علاج ولا في فايده
الحبيب المرض متفشي فيه
اي صاجة الله يعيني الولد قام يتريق معاهم و مو قايلي الجلب
و انا صار لي سنين معاهم ما دشيت غرفتهم
و حياج الله ولا تحرمينه من زيارتج

***********************************

بنت الكويت اختي الكريمة
اشلونج شخبارج اختي
اتمنى انج تكوني بخير و صحة و عافية و ان
صاجة اختي بس الطماشة اتلوع الجبد
يعني تخيلي ولد يقلد البنت
و الله شي يلوع الجبد
بالنسبة للمعلومات اليديدة
تدرين انا حاط قلم و ورقة اكتب فيه الكلمات و الاشياء اليديدة علي
الله يوفقج اختي و اتردين بالسلامة ان شاء الله

***********************************

selezya
تعجبيني اختي شكلج دموية
راح ايلي يوم و اخليج اتشوفينه
و اتطلعين حرتج فيه
بس نطري

***********************************

خروفة
شنو اسوي قلت اهدية يمكن يسمع كلامي
و بعدين انا اشرعفني بهالسوالف
انا وين و الابر و عمليات التجميل
تدرين انا حاط قلم و ورقة اكتب فيه الكلمات و الاشياء اليديدة علي
بعد الواحد يكتسب خبره

***********************************

خسرتني للأبد يقول...

الــ عليكم ــلام
فتى الجبل
اشلونك و شخبارك اخوي
اتشرفنا بزيارتك اخوي
و شنو اتقول الدنيا تمشي بالمقلوب
حياك الله يا الغالي
لا تحرمنا من زيارتك

غير معرف يقول...

لوول،
أمبيه مت ضحك عليك أتخيل شكلك واهو يقرق على راسك عن مغامراته العجيبة وانت متنح تسمع ولايعة جبدك، لوول :d

ما أقول إلا HardLuck
والله يصبرك عليه :p

malak يقول...

امبي استغفر الله


الله يهديه



اكره شي ان البنت تسوي روحها صبي و الصبي بنت


شي ما ينطاق الصراحه


جد الله يعينك

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com