الجمعة، ٥ أكتوبر ٢٠٠٧

حل المسابقة 2



الســ عليكم ــلام

اشلونكم شخباركم
نتائج المسابقة محد توصل للاجابة الصحيحة
مع انه سهله وايد
الاختلاف رقم 11 اهو كان اصعب اختلاف

شيماء كانت اقرب وحده للحل بس ما اعرفت الاختلاف رقم 10 مع ان واضح و باين

بس انقول ان الكبر شين


هناك ١٢ تعليقًا:

Shaima'a Alkandari يقول...

وعليكم السلام

احنا زينين انت زين

ايوااااااا يا ايوااااااااا


ياسلام علي والله اني عبقريه زماني

عاد تدري انى كنت اعرف الاختلاف الاخير بس ماقلته لان انت قلتلى عطي فرصه للغير :)

علشان تعرف انى اهتم لمصلحة الشعب البلوقي


مسابقه ممتعه تشغل المخ وتخلي الانسان يكون عنده عزيمه واصرار ونوع من التحدي والمنافسه الشريفه طبعا

اوجه نصيحه للي شاركوا بالمسابقه روحوا فصلوا نظاره طبيه لان العين بدا نظرها يخف وبكون اول وحده تسويلها نظاره بس مادري متى اروح


وحظ اوفر للباجيييين


وين الحلو وين الهدايا والجراغيات

5roofa يقول...

هااااي
امبي ساامحنيي ما قدرت اشارك بالمساابقه بس هالاسبوع كان في قمه اللويه لوول
سامحنييي يا خوي انشالله المررات اليايه اشترك فيهااا

سوووووري السموووحه

:D

salamz bro...

kuwaitya_7saweya يقول...

مبروك شيماء يه يه يه
تستاهل اختنا
ايواااااااااااا
جكجكجكجكجكجكجكجك

انا بس اللي عرفتهم 10 الكبر شين يا خسرتني
والرسوم كانت شاغله بالي
لووووووووووووووووووووووووووول

Selezya يقول...

شهالاختلافات :@

اعترض


وشيوومه عاشوو عاشوو


:p

خسرتني للأبد يقول...

الـ عليكم ــلام
شيماء اختي الي انا اعرفة و متأكد منه انج وايد ذكيه و عبقرية
بس الي ذابحج حبج للشعب البلوقي
انا الي استمتعت في مشاركتج و مشاركة الاخوان و الاخوات
و سامحوني على عوار العين
جهزي نفسج المسابة الياية احلا و بس راح اتكون غير

***********************************

خروفة
تبين الصج انا بصراحة كنت اتمنى انج اتشاركين بس معذوره و الله
مع اني زعلان حدي حدي و ما ودي اكلمج
بس شقول اخت عزيزة و غالية
و بيني و بينج انا قلت هذي اسمعت سالفة رسوم اشتراك و انحاشت
خروفة غيري نكج ما اقدر اعتب عليج
و انتي نكج خروفة
انتي اختي و انا ما ازعل منج و عيب اتقولين هالكلام يا الغالية

***********************************

5roofa يقول...

loooooooooool

والله اول شي خرعتنيي قلت الحين ماكو الا انزل بوست اعتذااار و احطلك صوت الحووت الي مو راضي ينزل بالبوست لوول
والله سامحنيي خيوو بس المدرسه الاسبوع الي فاتت استنفرت علي لووول

انشالله المره اليايه انا اول المشاركييين و ادفع رسوم دبل
;p

salamz dear bro...

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هههههههههههههههه
مو قلنالج انتي معفيه
هههههههههههههههه
و بعدين منو قالج ان شيماء فايزة
لا يبا شيماء ما جاوبتهم كلهم
بقولج شي
جزن في الحوض رصعة الشفت ما فاز
شدي حيلج المسابقة الياية وايد حلوه و غير

**********************************

اعتراضج مقبول و انتي كنت اقرب وحده للفوز بس وقفتي عند اخر شي
و شيومه مو فايزة لا تبلشيني بجائزتها
انا اعرفها من باجر ميمعه بوكندر الي بنت كلهم و محتلين المدونه

Najmah يقول...

مايصيييير لازم تعطي شيماء جائزتها
اهيا اللي فازت مايصير انا اعترض

وشكرا جزيلا ;p

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
نجمة نجمة نجمة
حرام عليج شنو شيماء فايزة
شيماء مجاوبة 11/12
حرام عليج يا شاعرتنا
انتي ليش اتحبين الخساير
:(((
شكلي بسكر المدونة

Shaima'a Alkandari يقول...

شنو شنو شنو

اعلنت الحرب وبيييييييييب كل العايله الكريمه ويمع عيال فريجنا والفرجان الثانيين صرج مااعرفهم بس بتعرف على اهلهم علشان الفزعه

وين جائزتي شنو بعد حليت الامتحان اقصد المسابقه

احتج هذا بلدنا مايبييييه

قمت اقط خيط وخيط الله يهديييك

ابي هديتي شنو هذا اشغل مخي وحالتى حاله عقب تقولى مبلاش نتكلم بالماضي وماكو جائزه

اصلا انت قلتلى لاتجاوبين :) عطي فرصه للشعب البلوقي الرائع

شفت شلون اهني فزعولى فمابالك اللى بره

بركض اييبلي جيش واهجم على مدونتك


ماعليه اليايات اكثر وانت اعلنت الحرب وبرفع عليك قضيه مادري ليش

يافرحه ماتمت قلت الحين بيضبطنا بذيج الجائزه اللى مالها اولى ولاتالي وبالاخير تقول مافازت:(

وبعدين وين الرسوووم يالرشيق انا دفعت وفوقهم زود

Selezya يقول...

لووول ( يالرشيق) عجبني هاللقب اللي صار لك
كله من صورتك اللي عطيتني ياها
تحمممل القاب شيومه عاد

وبعدين شنو انا اقرب وحده للفوز انت تقول شيماء اهيا الاقرب
؟
تلعب علينا
؟
ولا تراضي خواطرنا

charisma يقول...

عيدك مبارك
وتقبل الله طاعتك
:)

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com