الأربعاء، ١٠ أكتوبر ٢٠٠٧

المسابقة الثالثة

الســ عليكم ــلام
عيدكم مبارك و الله يتقبل طاعتكم و صيامكم و قيامكم
اخواني خواتي منعا لاي احراج
هذا رقم حسابي
201050002466
بيت التمويل الكويتي
يعني ما راح يقصر منكم شي اذا كل واحد و وحده يعايدني بي 10 او 20
ادري اني مصخته بالمسابقات البايخة
و ان الاغلبية قاعدة اتجاملني بس استحملوني انا مثل اخوكم
المهم لعبة حلوة وايد يمكن ماره عليكم بس حلوه و ما فيها جائزة لان مو انا مسويها
صراحة شي ممتع جدا وبنفس الوقت يختبر ذكاءك وقدرتك على الاستنتاج والاكتشاف وبنفس الوقت يختبر هدوء اعصابك
أنت في غرفة مقفلة باحكام وعليك ان تجد 13 عنصر موجود بالغرفة حتى تنفتح لك الغرفة وتخرج منهاوإن وجدت من 0-6 عناصر فنسبة ذكائك بكل أسف منخفضة جدا جداو إن وجدت من 6-8 عناصر نسبة ذكائك منخفضة و لكن ليس إلى درجة الغباء و الحمدلله أما إن وجدت من 9-10 عناصر نسبة ذكاء إنسان طبيعي و إن وجدت 11-12 عنصر أنت تتمتع بنسبة ذكاء عالية و فوق المعدل الطبيعي و إن تمكنت من إيجاد كل الأشياء فستكون أحد الـ 4000 شخص ممن تمكنوا من إيجادها و الخروج من الغرفة بنجاح صراحة مو شي سهل ويبيلها طولت بال وهذا الرابط تفضلو و على فكره رقم خسرتني للابد 3500 من الي اطلعوا من الغرفة
منقول

هناك ٤١ تعليقًا:

Shaima'a Alkandari يقول...

وعليكم السلام

حلووه بصراحه بس الخط وايد صغير

ياليت لو تكبره

بالعكس مسابقاتك حلوه ومحد يجامل احد

انت خليتنا شوي نشغل مخنا وهالشي حلو

وجائزتنا اللى نبيها حصلناها واهي تواصلنا مع بعض وتشكيل عائله بلوقيه


وبلغي نظره عالسايت وبردلكم الاخبار ان شااءالله


الرابط مايشتغل

5roofa يقول...

خسرتني لووول توني راده من الدوام و عيوني مشلوعه من البنات و انشلعت اكثر من الخط الصغيير
احولييييت

ولا تقول مصختها لانه وناااسه على الاقل في شي مفيد نسوي مثل ما قالت اخت شيومه لوول

و بعدين انت اخ عزيز و غالي و ما نقدر نردلك طلب دانتاا العين و نني
لووول شرايك بالعياره عشان اذا في جائزه بعدين الا انا قايله حجي حلوو
;p
loool
شوقتني على المسابقه بس دشيت و مو راضيه تشتغل معاي
بروح انام و بليل برد احلها على رواء
:D

salamz 5ayo el `3aly...

kuwaitya_7saweya يقول...

وعليكم السلام
خسرتني مسابقاتك وايد وايد وايد حلوه
ومحد يجامل
بجرب اللعبه وخل نشوف ذكائي الله يستر
لوووووووووووووووووووووووووووول

kuwaitya_7saweya يقول...

لقيت 8 لووووووووووووووول
لووووووووووووووووووول

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
اسف اختي شيماء على صغر الخط
بس انا توقعت ان اعيونج تعودت على الاشياء الصغيره من بعد المسابقتين
و مشكوره وايد على هالكلمات
و اللنك شغال ما فيه شي و الله جربته اكثر من مره
يا ليت اتجربين و اتردين علي بسرعه

**********************************

هلا و الله بالغالية
خروفة ابلتنا الغالية اشلونج و شخبارج
اسف اختي على الخط بس و الله مو مقصوده
حطيتها بسرعه و كنت بلق على
و مشكوره وايد اختي على هالكلمات الرقيقة
و ابي منج اتدزين لي صورة الكيكة لي يابوها لج رفيجاتج بعيد ميلاج ابي الصورة كامله
هههههههههههههههههه على العباره
و اني تستاهلين الجائزة من غير اي شي بس قولي اتلاقين الجائزة موجوده
لا تنسين اتدزين لي صورة الكيك كامله
ما ابي الصورة مقصوصة
ناطر حلج و على فكره انا من الناس الي حلوه و عدد الي حوها 4000 شخص

**********************************

هلا بالغالية الحساوية
مشوره اخيتي على هالكلمات
و انا متاكد انج راح اتلاقين اكثر من 8 و اذا تبين اساعدج قولي
انا بالخدمة و كلشي بحسابه

5roofa يقول...

شلون افتح الشسمونه الارقام لوول
بس لمحلي لا تقولي الجواب
بلييييييييييييييز لوول
لانه
لقيت ال 12 بس مو عارفه القه الرقم

:D
na6ra el rad ma bnam ela wana 7alata :D

5roofa يقول...

خسرتني لووول تخيل لحين قاعده اعابل شوف انا اتوقع انه الباس موجود في ال ي ار ال بس لازم له ترانزليشن ياباني و انا جهازي ما عنده ترانزليشن بس قولي صح الي قاعده اسوي و اذا اي عفيه قولي شنو ترجمه الي بالصفحه لانه مو قادره اطلع الخرابيط الي مكتوبه لي لوول لا تغششني بالجواب بس ابي اعرف شنو ترجمه الصفحه و اذا انا صح ماشي ولا لا لانه طلعت 12 و بس باقيلي وحده
انت قلت 13 شي و يفتح الباب
لوووول هذره ادري بس حد ودي افتحه لوول
:D
na6ra el rad

salamz dear 5ayoo

خسرتني للأبد يقول...

السـ عليكم ــلام
خروفة ما اصدق انتي حصلتي العنصر رقم 12
اخاف قاعدة تستدرجيني
قولي لي وين حصلتي العنصر رقم 12
لا اتقولينه اهني
عطين تلميحات بالمكان
او دزي ايميل اذا ما يضايقج

Shaima'a Alkandari يقول...

مسموح ياخوي


ولقيت 10

بس هالشي مايمنع انى اكمل البحث بعدين صح

5roofa يقول...

والله والله والله حصلته لووول

12 لقيييت

لوول والله تدري بالدوام قاعده افكر و ما بنام الحين ليما اعرف الحل
دزيتلك ايميل اقراه و رد عليي بليييييز

lol salam 5ayoo

Aldenya يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Aldenya يقول...

:/

انا طلعت الــ 12 إختلاف
بس ماني عارفة شنو الخطوة اللى وراها
او وين رقم 13 :/


شوف

http://www.9m.com/upload/11-10-2007/05138011921214.JPG

kuwaitya_7saweya يقول...

انا رحت الغرفه الثانيه بدون لا الاقي ال 12 شي
والله اني حركات ماشالله علي

Najmah يقول...

محد يجامل اهني
بالعكس ونستنا

بجرب حظي والله يستر =)

مشكور وعيدك مبارك

5roofa يقول...

خسترنيي لوول للحين ناطره
بس قلت ادش اقولك عيدك مبارك خيو الغالييي

بس للحين ناطره الرد لوول

salamz dear bro...

بنت الكويت يقول...

عيدك مبارك

كل عام وانت بخير :)

salfa3ajeeba يقول...

3eedik mbarak wi taqabbal allah 6a3tik

wi inshala a7awil a7il il so2al wi arid:)

kuwaitya_7saweya يقول...

وعليكم السلام

يتقبل ان شاء الله منا ومنك يارب

بعد تختار تبي 10 او 20
احم انا رحت البنك بس قالي رقم الحساب غلط
لووووول

Mamloo7a Q8ia يقول...

تقبل الله طاعتك
وعيدك مبارك

Selezya يقول...

لوووول
رقمك حلو والله 3500

اهم شي

عييدك مبارك وكل عام وانت بخير هذا اول شي
ثاني شي .. مسابقاتك من اجمل المسابقات ووناستها حلووة وبالعكس لو حاصلنا دووم جان قلنا نبي من غير أي مجامله فبليز نو هالكلام مره ثانيه :)

بس مانبي نتعبك ويانا
انا من غير ما ادش للنك
نسبة ذكائي .. -13
جيك على السالب هاا
لوول لا انشالله بحاول
يعطيك الف الف عافية ماتقصر ويانا على العابك الحلوة

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله شيماء اشلونج اختي شخبارج تقبل الله طاعتج و عيدج مبارك
و الله يا شيماء هذي اللعبة وايد صعبه عليج
:))
شيماء انا حاط رقم حسابي لا اتخلين
و اذا ما شفتيه اقولج اهو موجود فوق في بداية البوست
ناطر عيديتج

***********************************

خروفة
عيدج مبارك و الله يتقبل منج ان شاء الله
والله يستر منج و ستري على ما واجهتي لا تفضحينا
و احب اقولج ما ابي منج عيدية بس لا تفضحينا
و بعدين شنو هالصور العجيبه الي حاطتها في مدونتج توه مخلص الرمضان
:)))))))
بس وايد حلوين

**********************************

aldenya
عيدج مبارك اختي و الله يتقبل منج ان شاء الله
عدل عدل باقي لج حركة وخده و اتطلعين من الغرفة
انا راح اساعدج
البوكس الحمر حطي فيه الخواتم
بس لا اتعلمين احد
بيني و بينج

***********************************

حساوية لووووووووووووووووووووول
ديري بالج الغرفة الثانية بفلوس
طلعي بسرعه منها
و عيدج مبارك و الله يتقبل طاعتج و ما اتشوفين شر على العيادي الي صرفتيها
حساويه الله يخليج رقم حسابي موجود في بداية البوست بس حبيت ابلغج
يا كريمة يا كريمة يا كريمة متأكد انج راح اتحطين مبلغ كبير بس لا اتكلفين على روحج الله يخليج
***********************************

نجمة شاعرتنا اشلونج و عيدج مبارك و الله يتقبل منج ان شاء الله
الله يونسج دنيا و اخره ان شاء الله
جربي حظج و بنتظار نتايجج
و لا تنسين رقم حسابي موجود في البوست
لا اتخلين عيدية اي شي اي شي اي مبلغ بس عيدية

***********************************

خروفة شوفي ايميلج اخيتي
و لا تنسين عيديتي

***********************************

و الله انج لج وحشه و لي سوالفج وله يا بنت الكويت
تقبل الله طاعتج و الحمد لله على سلامتج
و لا تنسين عيديتي

***********************************

سالفة عجيبه
اشلونج و شخبارج
و اشلون صحتج
و عيدج مبارك و الله يتقبل منج ان شاء الله
بنتظار محاولتج بس لا اتطولين بالعيدية
ابي عيدية :((

***********************************

حساوية بطلي من هالسوالف
رقمي صح و انا متأكد انه صح
حساوية شنو كلها عيدية اعتبريني ولد اخوج او اختج
ابي منج اي مبلغ حساويه ما راح ينقص من رصيدج شي

***********************************

هلا بالاخت العزيزة المملوحة
هلا بملح الكويت كله
ايامج سعيده اختي و الله يتقبل منج ان شاء الله
عيدية مملوحة عيدية

***********************************

selezya
اعيونج الحلوة اختي
بس ما حطيتي شي بحسابي
و الله يتقبل منج و ان شاء الله
و عيدج مبارك
و مشكورة وايد على هالكلامات الحلوة و انتي تامرين يا اختي و ما راح اقول هالكلامة مره ثانية
بس ابي عيدية بليز

vancouver يقول...

تقبل الله طاعتك



وعيييييدك مبااااااااااارك


تصدق هاللعبة لاعبتها من اكثر من 4 سنين
ههههه

5roofa يقول...

خسرتنيي ما وصلي ايميييل منك

:(
تدرييي للحيني اعابل بالموقع لووول عفيه رد دز ايميل ابي اكمل الحل و حدي معلقه

salamz dear broo

غير معرف يقول...

خسرتني لوول كلش كلش اذا ماوصل الايميل اكتب الرد في بلوقي و انا اشوفه بس مما اقبله لووول عفيه انقذني من الادمان الي انا في لووووول

na6ra el rad salamz

ana 5aroofa :D

5roofa يقول...

لوول تره لقيت الايميل و رديت علي ;p

عفستك ادري والله لوول

salamz broo...

الوجد يقول...

كل عام وانت بخير

عالية يقول...

لوووووول يعطيك العااافية

على نفسها جنت براقش يقول...

لقيت 12 بس
انا بحالة نرفزة ابى القى 13

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
هلا و الله بالاخت فانكوفر
اشلونج و شخبارج
منه و منج اختي و عيدج مبارك
الي يعجبني فيج انج تعطين فرصة للاخرين
بس حليتيها اختي ؟

***********************************

خروفة شيكي ايميلج وحرقي قلبج
النحاسة حلوه هالايام
ما تبين تعطيني عيدية ها اراويج

***********************************

هلا و اللخ باختي الوجد ايامج سعيده اختي
و الله يتقبل منج ان شاء الله

***********************************

هلا و الله بالغالية عالية
اشلون صحتج الحين
و شنو صار على العكازه تراني ناطر

***********************************

على نفسها جنت براقش
اعتقد ان ناقصج الخاتم الثاني اضغط على التاج مال البرده من ناحية اليمين راح يطيح الخاتم

على نفسها جنت براقش يقول...

انا شغلت الفيليم و طلع المربع على الطوفة و اختفى صار لى 3 ساعات انا قاعدة انهار help help

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
على نفسها جنت براقش
لوووووووووووووول
انهيار انتي في اول الطريج
شوفي الريال الي يرقص ياشر لج على مربع حطي زر الماويس علي و بعد ما يخلص الفلم و يروح الريال طقي 3 طقات على مكان المربع
و راوينه شطارتج

على نفسها جنت براقش يقول...

مأساه بعد ارقام لوووول

على نفسها جنت براقش يقول...

عرفتها هيااا

على نفسها جنت براقش يقول...

فتحت الباب و بعدين؟؟؟؟؟؟؟

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
على نفسها جنت براقش
مبروك مبروك
بس السؤال من وين يبت الارقام السرية
و بعدين في غرفة ثانية راح اعطيج اياها اذا علمتينا اشلون طلعتي الارقام

على نفسها جنت براقش يقول...

سنة الى خبرك فيها 99
وداخل التجورى حنطفيس لوووول

على نفسها جنت براقش يقول...

رحت غرفة ثانية فيها هيكل عظمى بالارض بس باليابانى مكتوب ما فهمت خبرك انا ثقافتى صينية

خسرتني للأبد يقول...

الســ عليكم ــلام
على نفسها جنت براقش
مو هينه و الله
تبين الصج واي ذكيه
اما الغرفة الثانية موجوده عندي فايل بور بوينت
اذا تبين ادزها لج

على نفسها جنت براقش يقول...

شلونك يا معذبنى
دز الفايل
و على مسؤليتك اذا اصابنى انهيار من
التفكير لوووووول
انا بانتظارك :)

خسرتني للأبد يقول...

على نفسها جنت براقش
وين الايمل اشلون بدز الفايل

على نفسها جنت براقش يقول...

check ur E-mail

a_alsaber@hotmail.com
a_alsaber@hotmail.com